وليد الركراكي لم يناد على حكيم زياش لكي يرتب أموره مع فريقه

1 سبتمبر 2023آخر تحديث :
وليد الركراكي لم يناد على حكيم زياش لكي يرتب أموره مع فريقه

قال الناخب الوطني وليد الركراكي بانه لم يناد على حكيم زياش المنتقل حديثا لنادي غلطة سراي التركي وقال بأنه ترك اللاعب لكي يرتب أموره مع فريقه.

وقال الناخب الوطني :” لم أناد على حكيم زياش لأنه إنتقل حديثا لنادي غلطة سراي ويجب عليه أن يرتب اموره علما أنه إنتقل متأخرا وعليه أن يستعيد عافيته ومكانه سيظل موجودا وسيكون حاضرا معنا في المباريات القادمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.