الرجاء يؤكد تعرض أدم النفاتي للإصابة

29 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الرجاء يؤكد تعرض أدم النفاتي للإصابة

أكد الرجاء أن مهاجمه أدم النفاتي تعرض لإصابة خلال مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، التي جرت الثلاثاء الماضي في البطولة الاحترافية الأولى، وانتهت بالتعادل من دون أهداف.

وأضاف أن الإصابة تتحدّد على مستوى العضلة الخلفية للفخد، ما فرض عليه الخضوع لعلاج مكثف في انتظار تحديد موعد عودته لأجواء المنافسة. ويعتبر النفاتي واحدا من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق الأخضر، وينتظر أن يترك غيابه فراغا في جبهة الهجوم، علما أن الرجاء سيستقبل النادي المكناسي في الدورة المقبلة من البطولة الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.