تأجيل امتحانات الدورة الربيعية لكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس

1 يونيو 2024آخر تحديث :
تأجيل امتحانات الدورة الربيعية لكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس

أعلنت كلية الطب والصيدلة بجامعة سيدي محمد بن عبد الله، في بيان، عن تأجيل امتحانات الدورة الربيعية لكلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس.

ويأتي ذلك في سياق مساعي الحكومة من أجل تجاوز الوضعية الحالية التي تعيشها كليات الطب والصيدلة التي تعرف إضرابات منذ ستة أشهر.

وحسب البيان، فإن ذلك يأتي سعيا من الكلية إلى المساهمة في فتح آفاق جديدة لاستئناف السير العادي للمؤسسة وإنقاذ السنة الجامعية، وأخذا بعين الاعتبار مقترح أساتذة التعليم العالي؛ واستجابة لمطلب الطلبة.

وكانت الامتحانات مبرمجة ابتداء من 03 يونيو 2024، وسيتم الإعلان في أقرب الآجال عن البرمجة الجديدة لهذه الامتحانات.

وكان بيان للجنة ممثلي طلبة الطب، طلب تأجيل الامتحانات والتراجع عن العقوبات لتسهيل عودة الطلبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.