انطلاق اشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة مراكش للوقوف على تداعيات مخلفات الزلزال

17 سبتمبر 2023آخر تحديث :
انطلاق اشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة مراكش للوقوف على تداعيات مخلفات الزلزال

انطلقت قبل قليل من صباح يومه الاحد 17 شتنبر اشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة مراكش التي دعت اليها عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري.

وتخصص الجلسة التي تنعقد بقاعة الجلسات الرسمية للمجلس الجماعي بشارع محمد السادس في جلسة فريدة، وذلك للوقوف على تداعيات مخلفات الزلزال الذي ضرب مدينة مراكش والترتيبات المتخذة للتخفيف ومواجهة آثار هذه الفاجعة ومخلفاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.