انتشال جثة شاب ثلاثيني من واد اللوكوس

24 أغسطس 2023آخر تحديث :
انتشال جثة شاب ثلاثيني من واد اللوكوس

كشف مصدر متطابق، أن عناصر الوقاية المدنية انتشلت أمس الأربعاء، جثة شاب ثلاثيني من واد اللوكوس، قرب منطقة “البيلا” ضواحي القصر الكبير.

وحسب ذات المصدر، فإنه جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

وأوضح المصدر نفسه، أن الهالك الذي كان يعاني من اِضطرابات نفسية، تم انتشال جثته حوالي الساعة الرابعة والنصف من مساء أمس الأربعاء، من طرف عناصر الوقاية المدنية والذين حلوا بعين المكان فور إخطارهم بالواقعة إلى جانب عناصر الدرك الملكي وممثلي السلطات المحلية.

وأكد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا من أجل معرفة ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.