ضبط لحوم فاسدة ببركان.. جزار في قبضة الدرك والنيابة تحقق

admin31 يناير 2025آخر تحديث :
ضبط لحوم فاسدة ببركان.. جزار في قبضة الدرك والنيابة تحقق

في إطار جهود محاربة الغش التجاري وحماية المستهلك، تمكنت مصالح الدرك الملكي بتافوغالت، إقليم بركان مساء الخميس، من ضبط كميات هائلة من اللحوم الفاسدة كان يجهزها جزار بجماعة سيدي بوهرية للاستهلاك المحلي.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تم إتلاف اللحوم بحضور ممثلين عن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (ONSSA)، فيما يُنتظر عرض الجزار المشتبه فيه على أنظار النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات. وقد زعم أن مصدر هذه اللحوم المستوردة من إسبانيا، وهو ما ستكشفه التحقيقات الجارية.

وتأتي هذه العملية في ظل تشديد الرقابة على المنتجات الغذائية لحماية صحة المواطنين وردع المتورطين في شبكات الغش الغذائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.