حافلة ركاب تتعرض لحادث انحراف عن الطريق على مستوى منعرجات فم الجمعة

22 ديسمبر 2024آخر تحديث :
حافلة ركاب تتعرض لحادث انحراف عن الطريق على مستوى منعرجات فم الجمعة

تعرضت حافلة ركاب تربط بين مراكش وبني ملال، مساء أمس السبت 21 دجنبر 2024، لحادث انحراف عن الطريق على مستوى منعرجات فم الجمعة، ما أدى إلى إصابة عدد من الركاب بإصابات خفيفة، دون تسجيل أي وفيات، وفق ما أفادت به مصادر محلية.

‎وحسب مصادر متطابقة، فإن الحادث نجم عن صعوبة التحكم في الحافلة على مستوى منعرجات المنطقة، مما تسبب في خروجها عن الطريق واستقرارها بمحاذاة أحد المنحدرات.

‎وسارعت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للجرحى، قبل نقلهم إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

‎، باشرت المصالح الأمنية تحقيقًا لكشف ظروف وملابسات الحادث، في ظل تزايد الدعوات لتعزيز تدابير السلامة المرورية في هذا المقطع الطرقي الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.